-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طرق تضيق المهبل

  طرق طبيعية أمنة

ان كنت تبحثين عن طرق تضيق المهبل في هذه المقالة سنقدم لك الحلول الطبيعية المثالية لذلك. 
تضيق المهبل له العديد من المزايا التي تحصل عليها والتي لا تقتصر فقط علي الحصول علي علاقة حميمية أفضل لحسن الحظ العلاجات الطبيعية بسيطة يمكن للمرأة إستخدامها لتضيق المهبل وتساعد أيضاً في حل مشاكل المناطق التناسلية الأخري 

الأقماع المهبلية :
الأقماع المهبلية من الطرق الشائعة لتضيق المهبل  فهي عبارة عن مخاريط تأتي في أحجام وأشكال وأوزان مختلفة  . يجب أن يتم تنفيذ هذه العملية لمدة 15 دقيقة وتنطوي علي إدخال المخاريط المصممة خصيصاً  للدخول للمهبل . 
بمجرد الإنتهاء من إدخال المخروط والضغط علي عضلات قاع الحوض لعقدهم يفضل البدء بمخروط أخف وزناً ثم إستخدام الأثقل وزناً . 
 عادات الأكل الصحي :
 طريقة أخري لتضيق المهبل وهي تعديل النظام الغذائي خصوصاً لأنه يجب تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الفيتويستر الطبيعية والتي توجد في الحلبة، الفول الصويا،  بذور السميم،  الرمان، الجزر. حتي تتمكن من الحصول علي الأستروجين النباتي . 

 العلاجات المنزلية طويلة الأمد :
يمكنك إستخدام الأعشاب المختلفة لتضيق عضلات المهبل بالإضافة إلي التمارين المهبلية . وقد تبين أن الكركم له تأثير علي تعزيز عضلات المهبل . ومع التقدم في العلوم والطب  تم مواصلة الإختبار وقد وجدت بعض العلاجات المنزلية الفعالة للغاية والنشطة في تضيق المهبل .
 ممارسة اليوغا بإنتظام :
ممارسة اليوغا بإنتظام لها الكثير من الفوائد للجسم خصوصاً تمارين اليوغا التي تشمل تحقيق إنكماش عضلات الحوض مما يؤدي إلي تضيق المهبل . وأفضل شئ هو القيام بممارسة تمارين اليوغا بدون الحاجة إلي خبير . 
جل V لتضيق المهبل :
كريم V لتضيق المهبل هو كريم طبيعي يعمل علي تضيق عضلات المهبل لأنه مصنوع من المكونات الطبيعية  ويحقق نتائج تضيق المهبل في غضون 5 دقائق من تطبيق الكريم . وهذا يعني أنك لن تحتاج إلي الإنتظار إلي عدة أيام أو أسابيع حتي تحصل علي المتعة في العلاقة الحميمية. فهو معبأ بالمكونات الطبيعية المفيدة في تضيق المهبل ويعمل جنمباً إلي جنب مع تمارين تضيق المهبل  . قد ثبت فعاليته في تحقيق فعالية تضيق المهبل .
  البلوط :
البلوط التايلاندي من الانواع الشائع للبلوط يحتوي علي زيوت تشحيم ومركب مهدئ قوي . لأنه يساعد في تشديد وتضيق جدران المهبل .
 الكركم :
إستخدام الكركم يعمل علي تقوية جدران المهبل وأنسجة الحوض في غضون شهر .
 الصبار :
الصبار من الأعشاب المفيدة لأنه يتم إستخدامه لعلاج الكثير من المشاكل . فهو لا يقوم فقط بتقوية عضلات المهبل وأيضاً يمنع تهيج المهبل والجفاف أيضاً . 
 تغير وضعيتك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية :
إذا عانيت من عضلات المهبل الفضفاضة تتداخل مع قدراتك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، يمكنك تغير الوضعية أثناء ممارسة العلاقة الحميمية لكي تعتمد علي شد  الساقين بشكل طبيعي .القيام بالإستلقاء علي جانب أو تجربة وضعية الكلب لأنه من الوضعيات التي تضيق شكل المهبل .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

سيدتي - مجلة المرأة العربية

2018