-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مخاطر الرموش الاصطناعيّة


قد يعجبك: الشريط اللاصق لشد الوجه والعنق كبديل لكل عمليات التجميل


يمكن أن يكون الغراء ساماً:تتكون أنواع الغراء التي تستخدم لتثبيت الرموش الصناعية على جفونك من مواد كيميائية عدة، وهذه المواد تعتبر من مستحضرات التجميل الأكثر ضرراً. فهي تحتوي على نسبة عالية من الفورمالدهايد الذي يمكن أن يسبب تهيج الجلد. عندما يجف الغراء، يطلق الكثير من المواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب الربو والأمراض التنفسية الأخرى عند استنشاقه.

الرموش الاصطناعية غالباً ما تكون عرضة للأوساخ:لا تضعي الرموش الاصطناعية لفترة طويلة لأنها يمكن أن تستقطب الأوساخ. وهذا ما يجعل منطقة العين أرضاً خصبة للبكتيريا التي يمكن أن تهيج العينين وتسبب الالتهابات. عليك دائماً التحقق مما إذا كانت الرموش الاصطناعية تصلح للاستخدام مرة ثانية.
المضاعفات التي يمكن أن تحدثتركيب الرموش يبدو بسيطاً، لكن قد يؤدي إلى مضاعفات كثيرة. إذ يمكن أن تلتصق رموشك معاً، أو أن يدخل الغراء عينيك إذا لم تكوني حذرة جداً عند وضع الرموش.
بعد هذه المخاطر، ننصحك بتكبير رموشك وتكثيفها بشكل طبيعي بدلاً من اللجوء الى مثل هذه الحلول السريعة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

سيدتي - مجلة المرأة العربية

2018