-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النجومُ بإطلالاتهم الأنيقة












 يُبهرنا النجومُ بإطلالاتهم الأنيقة واللافتة للنظر في احتفال الأوسكار. فيختار كلّ نجم أن يتألّق بإطلالةٍ تليق بشخصيته وبأسلوبِه في انتقاءِ الأزياء والملابس. لذلك نشهد في كلّ سنة تنوّعَاً في الإطلالاتِ والخيارات.

هذه السنة، وعلى سجادة أوسكار 2017 Oscar، سجّل العديدُ من النجوم إطلالاتٍ ناجحةً وموفّقة تميّزت بخياراتٍ كلاسيكيّة وتقليديّة في بعض الأحيان. فاختار النجم اندرو غارفيلد Andrew Garfield بدلةً رسميّةً بتصميمٍ تقليديٍّ باللون الأسود، نسّق معها ربطةَ عنقٍ على شكل فراشة، ما منحته إطلالةً كلاسيكيّة تقليديّة. أما النجم كريس إيفانزChris Evans، فقد اختار أن ينتقيَ بدلةً رسميّةً باللون الكحلي، مع حواف باللون الأبيض، نسّق معها أيضاً ربطةَ عنقٍ على شكل فراشة، ومنديل حرير أبيض. وتألّق النجم كالفين هاريس Calvin Harris بدلةً رسميّة باللون الرمادي الفاتح، اختار معها قميصاً أبيضَ، ما منحه إطلالةً أنيقةً ومميّزة. وحضر المخملُ هذا العام، في إطلالاتٍ بعض النجوم، فاختار النجم كولتون هاينزColton Hayness سترةَ بدلةٍ من المخمل باللون الخمري، نسّق معها ربطةَ عنقٍ على شكلِ فراشة، بالإضافة إلى النجم جوش دالاسJosh Dallas، الذي اختار سترةَ بدلةٍ من المخمل باللون البُنّي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

سيدتي - مجلة المرأة العربية

2018